3alamCom

Featured Video

الثلاثاء، 19 يوليو 2011

احمد شديد : لم اوقع رسميا للأهلى

احمد شديد : لم اوقع رسميا للأهلى 
احمد شديد : لم اوقع رسميا للأهلى 
احمد شديد : لم اوقع رسميا للأهلى 

أحمد شديد ظهير أيسر المصرى البورسعيدى


أكد أحمد شديد قناوى ظهير أيسر المصرى البورسعيدى أنه لم يوقع بشكل رسمى للأهلى حتى الآن، مؤكداً أن كامل أبو على رئيس النادى تفهم الموضوع بطريقة خاطئة، بسبب أن بعض الأشخاص نقلوا إليه كلاما "مغلوطا".

قال شديد فى تصريحات لبرنامج "كوره كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة على قناة النهار، أن عقده ينص على رحيله عن النادى البورسعيدى بعد مرور موسم واحد على عقده الجديد مع المصرى، وسداد الشرط الجزائى المقدر بمليون ونصف المليون جنيه، مؤكداً أن عقده سليم، لأنه يبدأ من الموسم المنقضى 2010/2011.

طالب شديد بمعاونة أبو على له فى الانتقال للنادى الأهلى وألا يقف أمام رغبته، مؤكداً أنه لن يستطيع استكمال مشواره الكروى مع المصرى لرغبته الجامحة فى العودة لبيته القديم.

أبدى قناوى تفاؤله من الانتقال للقلعة الحمراء لصحة موقفه فى العقود، وشعوره بأن أبو على وجماهير المصرى سيتفهم موقفه، ورغبته فى الرحيل، وعدم قدرته على العطاء مع الفريق البورسعيدى.

من جانبه قال كامل أبو على فى مداخلة هاتفية أثناء البرنامج، إن اللاعب يتبقى له موسمين فى عقده مع المصرى، وقمنا برفع قيمة عقده بنسبة 40%، وسجلنا العقد فى اتحاد الكرة.

قال أبو على، إنه يرغب فى رحيل اللاعب بطريقة محترمة له وللنادى البورسعيدى، مؤكداً أنه قام بتحديد سعر لبيعه هو 5 ملايين ونصف المليون جنيه.

أضاف أبو على أنه أقدم على شكوى اللاعب، وإيقاف مستحقاته للحفاظ عليه باعتباره رئيساً للنادى، وباعتبار شديد ابن من أبنائه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
--> اضغط لايك وتابعنا على الفيس بوك