3alamCom

Featured Video

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

ايمان البحر درويش يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين

البحر درويش يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين
البحر درويش يفوز بمقعد نقيب الموسيقيين

إيمان البحر درويش

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية فوز الفنان إيمان البحر درويش فى جولة الإعادة على مقعد نقيب الموسيقيين اليوم بالمسرح العائم، وذلك برئاسة المستشار أحمد فوزى الخولى رئيس اللجنة القضائية المشرفة، وعضوية السادة المستشارين إيهاب الحميلى وعادل فتحى أبو العمايم وأشرف عابدين ومحمد فراج وكلاء مجلس الدولة.

جاء ذلك، بعد أن حصل الفنان إيمان البحر درويش على 1219 من إجمالى الأصوات على مستوى الجمهورية، فى مقابل حصول الفنان محمد الحلو على 679 صوتا فى مجمل الأصوات على مستوى الجمهورية.

وتفصيلا حصل إيمان البحر درويش فى محافظة سوهاج على 12 صوتا وحصل محمد الحلو على 66 وحصل الحلو على 6 أصوات فى إسكندرية، وحصل إيمان على 231 صوتا، والأقصر حصل إيمان على 116 والحلو على 14 ، أما فى الشرقية فحصل إيمان على 140 وحصل الحلو على 29 ، أما فى شبين الكوم فحصل الحلو على 4 أصوات وحصل إيمان البحر على 36، وفى المنصورة حصل محمد الحلو على 170 وحصل إيمان على 70 صوتا، أما فى المحلة الكبرى حصل إيمان على 101 وحصل الحلو على 5 أصوات.

من جانبه أكد إيمان البحر درويش والدموع فى عينيه، على أنه يحب الفنان محمد الحلو، مؤكدا على أنه ليس أفضل المرشحين، وإنما كان يترك الأمر لله، وأنه كان متأكدا من أنه إذا قدر الله له المنصب سيكون الله فى عونه، وطلب إيمان من أعضاء النقابة التعاون معه ليجعل للموسيقى قيمة وسط العالم كله، ثم وجه رسالة تحية للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، وأكد على أن اجتماعات النقابة ستكون مصورة بصوت والصورة وأن كل شىء سيكون فى النور.

بينما الحلو فقال "إنه وإيمان أصحاب وأخوات وكان يشعر بحب زملائه له أثناء الانتخابات وسيتعاون مع إيمان من أجل النهوض بالنقابة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
--> اضغط لايك وتابعنا على الفيس بوك