3alamCom

Featured Video

الجمعة، 1 يوليو 2011

ايقاف حسام عاشور لنهاية الموسم

ايقاف حسام عاشور لنهاية الموسم 



قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم ايقاف لاعب النادي الأهلي حسام عاشور ثلاث مباريات وحسام حسن المدير الفني للزمالك ولاعبه هاني سعيد مباراة واحدة في ابرز قرارات لجنة المسابقات فيما يخص مباراة القمة. وذكر موقع الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات قررت ايقاف لاعب وسط الاهلي ثلاث مباريات على خلفية قيامه بالخروج مطرودا طرد مباشر عقب ضربه لاعب الزمالك هاني سعيد في وجهه الذي تقرر ايقافه هو الاخر مباراة لما بدر منه خلال اللقاء مع غرامة 5 الاف جنيه.  بينما قررت اللجنة ايقاف المدير الفني الزمالك حسام حسن بعد قيامه بجذب المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه خلال احتفال الأخير بالهدف الثاني لفريقه. وبهذا سيقود حسام مباراة فريقه القادمة أمام الاتحاد السكندري من المدرجات.

 كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية مغلظة قدرها 150 الف جنيه على كل من أندية الزمالك والأهلي والمصري على خلفية الشماريخ التي اشعلها جمهور تلك الفرق خلال مباراتهم الأخيرة في الدوري. وكان من المفترض حسب اللائحة نقل مباريات تلك الفرق خارج ارضها الا ان دواعي أمنية منعت ذلك مما أدى الى استحداث تلك العقوبة.

 كما تقرر غياب لاعبي الأهلي محمد ناجي جدو ووائل جمعه عن مباراة سموحة المقبلة في الدوري لحصولهم على الانذار الرابع مع تغريمهم 5 الاف جنيه. وكانت المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق قد شهدت توقف اكثر من مرة خلال الشوط الثاني نتيجة لاعتراض لاعبي الزمالك على الهدف الثاني للفريق الاحمر متهمين لاعبي الاهلي باللعب غير الرياضي نظرا لسقوظ اثنين من لاعبي الابيض خلال الهدف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
--> اضغط لايك وتابعنا على الفيس بوك