3alamCom

Featured Video

الاثنين، 11 يوليو 2011

اتصالات تفوز برعاية قميص النادى الاهلى مقابل 135 مليون جنيه

اتصالات تفوز برعاية قميص النادى الاهلى مقابل 135 مليون جنيه 


فودافون تخسر المنافسة على قميص الأهلي امام اتصالات


فازت شركة اتصالات لخدمات التليفون المحمول بحق رعاية قميص الاهلي رسميا مقابل 135 مليون جنيه تحصل عليهم وكالة الاهرام للاعلان، وذلك بعد منافسة شرسة مع شركة فودافون – الراعي السابق – لقميص النادي.
وكانت اتصالات قاب قوسين او ادني من انهاء الصراع من اسابيع قليلة عندما وصلت الي مبلغ 110 مليون جنيه ولكن فودافون استغلت وجود بند في عقدها مع وكالة الاهرام للإعلان يتيح لها اولوية التعاقد حال قدمت مبلغا موازيا لأي مبلغ تقدمه اي شركة اخري.

وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.
ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More
--> اضغط لايك وتابعنا على الفيس بوك